تعرف علي فوبيا مشاهير العرب

نتعرف سويا في التقرير التالي علي أبرز المشاهير الذين يعانون من أنواع غريبه من الفوبيا.
تعرف علي فوبيا مشاهير العرب

منى زكي: تعاني مني ذكي من الفوبيا أو الرهاب من الأماكن الضيقة والمغلقة مما يصيبها بنوبه هلع والخوف. منة شلبي: لديها فوبيا من الدم أي أنها يصيبها نوبه من الهلع في حال رؤيها للدم مما يضطرها للادعاء أنها مريضة لتتجنب رؤية الدم الناتج عن الأضحية في صور أصدقاؤها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

 ورد الخال: رغم جرائتها إلا أنها تعاني من فوبيا العناكب والحشرات الزاحفة ايضا، بسبب إحساسها بحاله من الاشمئزاز فور رؤيتها لهم ويليها نوبة من الرعب والهلع. أسيل عمران: تعاني الفنانة سعودية الجنسية من فوبيا من الحقن الطبية، لكنها تبرر خوفها وهلعها من التعرض للشك باستخدام الحقن الطبية بأنها مثلها مثل أي فتاة عادية رغم اعترافها بأن ليدها فوبيا من الإبر الطبية ويصعب علي أي ممرضة أن تقوم بحقنها بسبب هذا النوع من الفوبيا.

 نانسي عجرم: أما السوبر ستار اللبنانية نانسي عجرم فقد اعترفت في أحدي لقائتها الصحفية في البرامج الفنية التليفزيونية بأن لديها فوبيا وهي فوبيا البرغش أو فوبيا البعوض، مما يجعلها في تأهب مستمر للقضاء عليه في الأماكن التي تتواجد فيها.

 قراءة المزيد عن تعريف الصحة النفسية .

 جني أسبر: تلك الفنانة سورية الجنسية تعاني أيضا من فوبيا زيادة الوزن، يأتي هذا بسبب خليتها الرياضية بأنها كانت قد فازن ببطولتين في رياضة الجمباز الإيقاعي في الصغر لذا تخاف أن يحدث أي زيادة في وزنها، الأمر الذي ظهر في الفيديوهات التي بثتها علي مواقع التواصل الاجتماعي أثناء ممارستها رياضات عنيفة للمحافظ علي وزنها ولتظل دائما رشيقة.

 فيما تشترك كل من منه شلبي وسمية الخشاب ومي عز الدين في نفس النوع وهي فوبيا الدم، ويذكر أن في أحدي مواقع التصوير تعرضت مي عز الدين إلي إصابة في الساق الأمر الذي سبب لها حاله من الهلع فور أن رأت لون الدم، تبتعد أيضا سمية الخشاب في اليوم الأول من عيد الأضحى عن المشاركة أصدقائها علي السوشيال ميديا كي تتجنب النظر إلي صور الدم.

No comments:

Post a Comment

المشاركات الشائعة

اعلان مدفوع !!

اشترك لتتوصل بالجديد !!

لايك للصفحة لتتوصل بالجديد !!