الربح

Sunday, April 9, 2017

أعرف العديد من الطرق لربح المال من الأنترنت !! لكن لم أربح شيء

تعرف العديد من الطرق لربح المال من الأنترنت !! لكن لم تربح شيء ، ربما هده ستكون أهم التدوينات في مدونتكم مابرو للمعلوميات ، حيث سنجيب على أهم سؤال و الدي يطرحها العديد من مهوسي الربح من الانترنت ، و هدا السؤال نفسه يمكن ادراجه من بين المشاكل التي يعاني منها أغلب متابعينا وهو !! أعرف العديد من طريق الربح من الأنترنت ، لكني لم أربح شيء !! فما هو السبب وراء دالك ؟؟ طبعا هدا ما سنجيب عليه في هده التدوينة ، وسنحاول حل هده المشكلة التي تعتبر في حد داثها مشكل وعائق لدى العديد من الناس ومهوسي هدا المجال .
أعرف العديد من الطرق لربح المال من الأنترنت !! لكن لم أربح شيء

من بين أهم العوائق التي تجعلك لا تربح شيء من الأنترنت : 

1- اكمال ما بدأته !! .

أهم نقطة يجب التطرق اليها في هده التدوينة وهي ان الاستمرارية في العمل هي التي تحدد مصيرك ، فلا تحكم على عملك وأنت مازلت في البداية و لا تفكر في الربح أكثر مما تفكر في حب دالك المجال الدي تخصصت فيه ، فالان نجد أن أغلب الأشخاص لا يكملون ما بدأوه و هذا خطأ كبير ، فأغلب الأشخاص الذي أصبحو الان يربحون المال من الأنترنت ذلك لأنهم لم يتوقفوا بل استمرو في العمل وأقوى دليل السيد المحترم "أمين راغيب" صاحب مدونة المحترف فانه صبر واستمر لمدة طويلة وها هو الان يحصد الثمار التي زرعها !! .

2- الرغبة في الربح السريع من الانترنت !! .

من اغلب كلمات البحث شهرة في محركات البحث هي الربح السريع من الأنترنت ، و هدا خطأ كبير حيث أنه لا يوجد ربح سريع دون خبرة كبيرة في المجال الدي تخصصت فيه ، فالربح السريع هو نتيجة للتجارب والمعلومات وتصحيح للأخطاء التي تقع فيها أثناء الربح من المجال الدي تخصصت فيه ، و كخلاصة كن صبور فليس هناك ربح سريع و أنت في البداية فالارباح تتزايد شيء فشيء ، الشهر الاول 1 دولار الشهر التاني 5 دولار الشهر الثالت 20 دولار وهكدا ... !! .

3- الخوف في البدأ !! .

العديد اعرفهم شخصيا يخافون من البدأ في المجال الدي يبدعون فيه ، فالبداية اعرف أنها صعبة لكن تحدى المستحيل وابدا فان شاء الله يكون خير ، فان بقيت تقول سابدأ غدا فتأكد أنه في حياتك لن تبدأ ، لدالك ابدا في تلك اللحضة التي فكرت فيها البدأ في مجالك ولما لا بعد مدة ستبدأ من تلقي بعض الدولارات ، وكنصيحة أرباحك الاولى حاول ان تنفقها في مجالك لتطوير أكثر مهاراتك ونسبة ارباحك !! .

4- التخصص في مجال واحد !! .

من أغلب الأخطاء التي يقوم بها الأغلبية ، نجد البعض يختص في اكثر من مجال ، على سبيل المثال تجده مختص في التسويق و التدوال أو البرمجة ، وهدا خطأ كبير حيث ممكن أن لا تربح من كلا المجالين التي اخترتهما ، لدالك يجب أن تختص في مجال واحد فقط وخصص له سنة على الاقل في التعلم والتجارب ، بعدها فكر كيف تبدأ في تلقي الارباح من دالك المجال الدي اخترته ومن ثم ان شاء الله أعدك انك ستبدأ من تلقي أول الدولارات لك !! .

من هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هده التدوينة ، اتمنى أن تكون قد استفدت ، لا تنسى دعمنا بالاشتراك في قناتنا و الاعجاب بصفحتنا على الفيس بوك !! .

No comments:

Post a Comment