الروبوت نظام التشغيل الجديد L لتشفير البيانات للحد من القرصنة، يتطفل




التفاح هو جعل أيضا مثل هذه الخطوة في الوقت الذي يتطلع قادة تكنولوجيا المعلومات لمزيد من السبل لضمان أمن البيانات، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني، للمستخدمين. - انظر أكثر في: http://www.eweek.com/security/new-android-l-os-to-encrypt-data-to-reduce-hacking-snooping.html#sthash.NwUpg3Ls.dpuf



القادم نظام جوجل الجديد المحمول التشغيل أندرويد L، إرادة للمرة الأولى تتضمن أحكاما لتشفير بيانات المستخدم بشكل افتراضي، بدلا من تقديم التشفير إلا بعد أن يتم تشغيله من قبل المستخدمين. وتم الكشف عن هذه الخطوة في قصة 18 سبتمبر من قبل واشنطن بوست كجزء من أحدث دفعة جوجل لتوفير حماية أفضل للبيانات الملايين من المستخدمين، وخصوصا في ضوء الادعاءات في عام 2013 من الحكومة التطفل في مراكز بيانات جوجل وياهو. ومن المتوقع أن يطلق سراحه في أكتوبر من جوجل الروبوت L. في رد بالبريد الالكتروني على استفسار من الأسبوع الإلكتروني، وأكد متحدث باسم جوجل التغييرات القادمة. "على مدى أكثر من ثلاث سنوات وعرضت الروبوت التشفير، وعدم تخزين مفاتيح الخروج من الجهاز، بحيث لا يمكن تقاسمها مع سلطات إنفاذ القانون" وقال المتحدث باسم الأسبوع الإلكتروني. "وكجزء من إطلاق سراحنا الروبوت المقبل، سيتم تمكين التشفير افتراضيا من خارج منطقة الجزاء، لذلك لن يكون حتى للتفكير في تشغيله." التفاح كما أعلن مؤخرا أن دائرة الرقابة الداخلية الجديدة نظام التشغيل وجدت في 8 الذي صدر للتو فون 6 الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى الجديدة تشمل أيضا تشفير البيانات الافتراضية للمستخدمين، وفقا لتقرير الأسبوع الإلكتروني. - انظر أكثر في: http://www.eweek.com/security/new-android-l-os-to-encrypt-data-to-reduce-hacking-snooping.html#sthash.NwUpg3Ls.dpuf


وقال بيان نا على موقع أبل تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة تجدد التزامها خصوصية المستخدم. "في أبل، وثقتكم تعني كل شيء بالنسبة لنا"، وكتب كوك في رسالة نشرت على موقع جديد خصوصية أبل. واضاف "هذا هو السبب في أننا نحترم خصوصيتك وحمايتها مع التشفير القوي، بالإضافة إلى السياسات الصارمة التي تحكم كيفية التعامل مع جميع البيانات." 

لقد كانت سياسات الأمن والخصوصية أبل تحت المجهر في عدد من الحالات المختلفة هذا العام. وتساءل الباحثون عما إذا كان الأمن أبل تعمل مع الحكومات لتوفير وصول الباب الخلفي، وكان الضحية في وقت سابق من هذا الشهر عشرات المشاهير من خلال هذا الهجوم. 
كتب كوك أنه يريد "أن تكون واضحة تماما أننا لم يعمل مع أي وكالة حكومية من أي بلد لخلق مستتر في أي من منتجاتنا أو خدماتنا. وقد أيضا لم يسمح لنا بالوصول إلى الخوادم الخاصة بنا، ونحن سوف أبدا". 
وهذا يعني أنه منذ سيتم الآن تشفير البيانات، وسوف أبل لم يعد قادرا على الاستجابة لطلبات الحكومة الشرعية للوصول إلى بيانات دائرة الرقابة الداخلية المستخدم، منذ أبل لن يكون رمز المرور لفتحه، وفقا لآخر كوك. 
مع كل من غوغل أندرويد وأبل توفير هذه الحماية، فإنه من المحتمل أن تؤثر في نهاية المطاف على عدد كبير من أجهزة سطح المكتب ومستخدمي الهواتف النقالة في جميع أنحاء العالم، مما يجعل الاتصالات بشكل أكثر أمانا افتراضيا. 
جوجل بالتأكيد تم توفير أدوات تشفير البيانات للمستخدمين في الماضي، ولكن كان لا بد من تفعيلها من قبل المستخدمين أنفسهم ليكون في العملية. في يونيو، أعلنت شركة جوجل نسخة ألفا المبكر لتمديد متصفح كروم الجديد الذي سيعطي قريبا للمستخدمين القدرة على دعم تشفير رسائل البريد الإلكتروني أثناء العبور للمستفيدين. 
تمديد نهاية إلى نهاية للكروم متاح لمطوري كروم الذي نريد أن نساعد إضافة المزيد من الحماية لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمستخدمين في حين تتطلب خطوات أقل من تطبيقات التشفير قائمة بذاتها القائمة. لأن المشروع في مرحلة التطوير ألفا في وقت مبكر، لم يكن متوفرا بعد في سوق Chrome الإلكتروني باعتباره امتدادا صيغتها النهائية. سوف تمديد نهاية إلى نهاية تساعد المستخدمين على تشفير، فك تشفير، رقميا والتحقق من الرسائل الموقعة داخل المتصفح باستخدام الحل openpgp، وفقا لجوجل. 
رسائل البريد الإلكتروني مشفرة تشبه مظاريف مختومة، وأقل عرضة للتجسس، وفقا لجوجل. 
أصبحت قضية في غاية الأهمية أن جوجل الآن يتضمن قسما جديدا في تقارير الشفافية التي تبين مقدار البريد الإلكتروني يتم تشفير أثناء انتقالها عبر الإنترنت. 
جوجل دعمت دائما التشفير في عبور باستخدام أمان طبقة النقل (TLS)، وتلقائيا بتشفير رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة إن أمكن، وفقا لتقرير سابق الأسبوع الإلكتروني. 

في مارس عام 2014، أعلنت شركة جوجل أن جميع رسائل Gmail الصادرة والواردة وأيضا استخدام اتصالات مشفرة HTTPS لتوفير حماية أفضل لهم من اعتراض المهاجمين أو التجسس، ردا على المزاعم في خريف عام 2013 أن وكالة الأمن القومي الأمريكية (NSA) كان يزعم تجسست على البيانات في مراكز البيانات جوجل وياهو. - انظر أكثر في: http://www.eweek.com/security/new-android-l-os-to-encrypt-data-to-reduce-hacking-snooping.html#sthash.NwUpg3Ls.dpuf

No comments:

Post a Comment

المشاركات الشائعة

اعلان مدفوع !!

اشترك لتتوصل بالجديد !!

لايك للصفحة لتتوصل بالجديد !!