الفيسبوك لتوجيه الاتهام 2،99 $ رسوم شهرية ابتداء من نوفمبر

لم يكن أحد يتوقع مثل هذا الخبر هذا الاسبوع، ولكن يبدو أن الفيسبوك لن يكون خدمة مجانية. أعلن الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك مارك زوكربيرج في مؤتمر صحافي عقده في مينلو بارك، كاليفورنيا أن الشركة غير قادرة على مواكبة تكاليف الفيسبوك ورسم شهري للمستخدمين أمر لا مفر منه. 
وأوضح زوكربيرج أن الفيسبوك ينمو مع المئات والآلاف من أفراد التوقيع كل يوم ونظام الإعلان يستخدم الفيسبوك حاليا ليست كافية لتغطية جميع التكاليف يحتاج إلى وسائل الإعلام الاجتماعي العملاقة للحفاظ على تشغيل الموقع. وقال ايضا انه اذا استمرت الفيسبوك بالبقاء خدمة مجانية، وهناك احتمال أن الحاجة إلى إغلاق بسبب نقص التمويل.


"بعد تفكير طويل وشاق حول هذا القرار، في نهاية المطاف، اضطررنا لإضافة هذه الرسوم الشهرية. إذا لم نفعل شيئا حيال ارتفاع تكاليف دينا الآن، ويمكن أن الفيسبوك تزول من الوجود في المستقبل القريب. "- وقال مارك زوكربيرج. الفيسبوك لديه حاليا حوالي 1317000000 المستخدمين، وإذا٪ 75 فقط من هؤلاء المستخدمين البدء في دفع رسوم شهرية 2،99 $، فإن الربح السنوي سيكون حوالي 3 مليار دولار. مذهل. 
يقال، وقال بول هورنر، المتحدث باسم الفيسبوك يمكن أن تكون هناك طريقة التنازل عن رسوم شهرية للمستخدمين الذين ليس لديهم المال لدفع. وقال أنه على الرغم من الفيسبوك ستبدأ تنفيذ رسوم مستخدم جديد ابتداء من 1 نوفمبر، أنها لا تريد أن تفقد أعضائها فقط لأنهم لا يستطيعون دفع رسوم الاشتراك الشهري. وقال انه يجب أن المستخدمين تحديث وضعهم مع العبارة التالية: أنا فقيرة الفيسبوك يرجى تتنازل MY رسوم شهرية مع هاشتاج #FacebookMonthlyFee المدرجة. 
ما رأيك؟ والفيسبوك تتطلع إلى الحصول على المزيد من المال القليل من مستخدميها؟ انت ذاهب ليطلب منهم التنازل عن رسوم شهرية أو رأيك الفيسبوك يستحق دفع ثمن؟

No comments:

Post a Comment

المشاركات الشائعة

اعلان مدفوع !!

اشترك لتتوصل بالجديد !!

لايك للصفحة لتتوصل بالجديد !!